ما هو الشيرنج Sharing وكيف تعمل سيرفرات الشيرنج

 

الشيرنج Sharing وكيف تعمل سيرفرات الشيرنج


ما هو الشيرنج Sharing وكيف تعمل سيرفرات الشيرنج

إذا كنت تتابع أو ترغب في متابعة المباريات والبطولات العالمية، فلا بد أنك سمعت عن المشاركة. يشرح هذا المنشور ماهية المشاركة، وتكاليفها، ومتطلبات التبادل، وكيفية القيام بذلك. وسأكون ممتنًا إذا أمكنك استبداله في تقريرك التالي.


بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة التي تسببت في انهيار قيمة العملة المصرية، أصبحت الاشتراكات في قنوات المباريات الحصرية باهظة الثمن، وبدأ العديد من عشاق الرياضة، وخاصة كرة القدم، في البحث عن قنوات بديلة بأسعار معقولة، ويباع الكثير من حلولها عن طريق تجار الاستقبال.. لكن للأسف، في بلادنا هذه البدائل لا تعتبر عملية، خاصة عندما تكون خدمة الإنترنت سيئة، فإذا كان المشاركون غير قادرين على مشاهدة جميع البرامج المحلية والقارية، فقد تبين أن الخدمة "المشتركة" هي الحل الأفضل. وهذا التقرير يوضح السبب. سنرشدك عبر خطوات الحصول عليه وكل ما تحتاجه لتشغيله بأقل تكلفة.

شاهد ايضا : اليكم الرقم السري الذي يفتح جميع الرسيفرات بضغظة زر


ماهو الشرنج

 المشاركة هي طريقة لفك تشفير الرموز المشفرة للقنوات الرياضية باستخدام "خوادم" خاصة. هناك العديد من أنواع تشفير القنوات. تقوم الخوادم باختراق معظمها، وتقوم القنوات بتكرار الكود، وفي بعض الأحيان تقوم بتغييره كل بضع دقائق. ولذلك، يلزم وجود خادم قوي لفك هذه الرموز وبثها إلى الأجهزة. تستقبل أجهزة الاستقبال في نفس الوقت لذلك تعمل القناة بثبات ولا تتوقف أبدًا.


ملاحظة: تعمل المشاركة على فك تشفير معظم القنوات الخارجية، ولكنها لا تتضمن القنوات الخاصة لأنها تستخدم طريقة تشفير آمنة جديدة لم يتم اكتشافها بعد. ولذلك تقوم القنوات المكسورة ببث المباريات باللغات الأجنبية حسب لغة بلد القناة. هناك حل لهذه المشكلة، لذلك سنشرحه أيضًا.

شاهد ايضا : افضل 5 اجهزة Android TV Box لعام 2024


هل الشيرنج هو البديل الأفضل لمتابعة المباريات ؟

1. المشاركة تفتح القناة الرياضية نفسها بدلا من بثها عبر السيرفر لتتمكن من مشاهدة القناة بجودتها الأصلية دون انقطاع والتنقل بين القنوات بسرعة وسهولة.

2. لا يتطلب سرعة إنترنت عالية ولا يستهلك الإنترنت إطلاقاً باستثناء الدخول إلى السيرفرات وفك الأكواد. وهذا يعني أنه لن يكلفك بضعة "كيلوبايت" يوميًا، أو حوالي 10 ميجابايت شهريًا، أو حوالي 300 ميجابايت شهريًا. ابدأ المشاركة مع باقة ميجابايت موبايل انترنت. إذا لم يكن لديك إنترنت في المنزل، فهذه باقة الهاتف المحمول بقيمة 30 جنيهًاًا شهريًا فقط.

3. المشاركة ستفتح معظم القنوات الرياضية على جميع الأقمار الصناعية الواردة في مصر مما يتيح لك مشاهدة جميع المباريات لجميع الألعاب الرياضية بما في ذلك عروض كرة السلة والمصارعة الأمريكية الحية.

4. بما أن تكلفة الخوادم المشتركة أقل مقارنة بالخوادم الأخرى، فإنها تباع للمستخدمين بأسعار منخفضة (50-100 جنيه سنويًا في مصر).

شاهد ايضا : مواصفات جهاز Gazal R-800 Forever


ما هي الأدوات  المطلوبة التي يحتاجها الشيرنج للتشغيل ؟

للتحكم في القنوات المشتركة، تحتاج إلى جهاز استقبال يمكنه الاتصال بالإنترنت. لقد أصبحت هذه ميزة أساسية لمعظم أجهزة الاستقبال عالية الدقة المتوفرة في السوق، بما في ذلك الأجهزة المزودة بهوائيات Wi-Fi مدمجة وغيرها. لالتقاط إشارة الإنترنت، تحتاج إلى توصيلها بجهاز Wi-Fi. السعر حوالي 50 جنيهًاًا. يسمح جهاز الاستقبال أيضًا بالاتصال بالإنترنت. مباشرة عبر الإنترنت.


نقاط هامة يجب معرفتها عن أقمار تسيرينغ الصناعية

1- تبث معظم الأقمار الصناعية جميع الدوريات العالمية وجميع بطولات الفرق الدولية في أوروبا وإفريقيا بدقة Full HD.

2- الإنترنت عالي السرعة غير مطلوب على الإطلاق. يمكنك استخدام بيانات الهاتف المحمول، ولكن مطلوب الإنترنت.

3- البث عبر الأقمار الصناعية لا يقتصر على كرة القدم فقط. يوجد العديد من قنوات الأفلام الأجنبية وقنوات الأطفال وقنوات الطبيعة (لكن لا يوجد ترجمة باللغة العربية).

4- لا يوجد أي انقطاع في الضغط خلال المباراة. أشاهد كل دوري كما لو أنني مشارك بشكل كامل.

5- مشاركة القمر الصناعي: أنت لا تشاهد قناة BeIN Sports، أنت تشاهد قناة أجنبية تبث نفس المباريات والبطولات في أوروبا وأفريقيا.

6- التعليق على القنوات الناقلة للمباراة عبر القمر الصناعي هو باللغة الأجنبية، ومن خلال جهاز الاستقبال لديك يمكنك الاستمتاع بالتعليق العربي وكأنك مشترك عادي.

7- التكاليف المشتركة متاحة للجميع، وبمجرد قيامك بذلك، فإنك تدفع مقابل وظيفة لمرة واحدة. ليست هناك حاجة للتسجيل للحصول على اشتراك رسمي كل 3 أو 6 أو 12 شهرًا. يمكنك كسب قدر معين من الدخل. وبإذن الله هو تثبيت سيعيش معك مدى الحياة، مع اشتراك رمزي لتحديث السيرفر الداخلي أو الخارجي كل سنة مقابل رسوم..

شاهد ايضا : ملف قنوات رسيفر نوفا الترا ماكس افضل انواع الرسيفرات


 ما هي عيوب الشيرنج؟

بما أن كل شيء له مميزاته، فمن المؤكد أن هناك بعض العيوب لدي الشيرنج .


الحصول على حجم الطبق والغطاء

 نظرًا لأن التغطية في بلدك أقل من البلدان الأخرى، فإن المتطلبات اللازمة لاستقبال بعض الأقمار الصناعية المشتركة تتضمن بعض الأحجام الأكبر. للحصول على نفس القمر، ستحتاج إلى لوحة قطرها أقل من 1.80 سم في بلد آخر. الإشارة من الشهر ويمكن أن تكون باهظة الثمن إلى حد ما إذا لم يكن لديك الأموال اللازمة لشراء طبق الاستقبال.

 

 استقبال إشارة LNB قوية

 هناك الكثير من المقتنيات الجيدة في السوق، ولكن هناك أيضًا بعض المقتنيات السيئة، وكل ذلك يعتمد على السوق والتاجر الذي يستورد تلك العناصر. كلما كان العنصر أقوى، كان من الأسهل استقبال إشارات القناة وعلى مستوى أعلى. على الرغم من أنه يمكن الحفاظ على المستويات دون تدخل، إلا أن هذه المتشعبات تكون باهظة الثمن في معظم الحالات، وسيئة التصنيع، ويمكن أن تفشل بسرعة. يمكن أن تتعطل الأنواع التجارية بشكل خاص، لذلك تحتاج إلى شراء أفضل الأجزاء المتوفرة في السوق حسب بلدك.


خادم Exchange لا يفتح كافة الحزم

 لسوء الحظ، أهم ميزة في الخادم المشترك هي أسوأ ميزة له عند فتح الحزمة المشفرة للقناة، لكن يا إلهي، على حسب التوزيع الخاص بك، الأمر يعتمد فقط على فتح بعض الحزم بدلاً من جميعها. لذا، قد تعمل المشاركة بشكل جيد مع بعض القنوات، ولكن ليس مع قنوات أخرى، وهو ما قد يكون أكثر أهمية. في هذه الحالة، قد تحتاج إلى إضافة عدة خوادم مشتركة. قد يكون الاتصال بأجهزة الاستقبال مثل الخوادم المدمجة أو خوادم CCcam مكلفًا. ويمكن أن يتسبب أيضًا في حدوث تعارضات مع الخوادم الموجودة على جهازك، مما يؤدي إلى تعطيل تجربة المشاهدة الخاصة بك.


قم بإيقاف تشغيل الخادم وإنشاء خادم مشترك جديد باستخدام الجهاز الجديد.

 لسوء الحظ، أحد أكبر عيوب المشاركة هو أنه في كل مرة يقوم فيها فريقك بتغيير، أو إغلاق خادم، أو إنشاء خادم جديد، يتعين عليك شراء أجهزة جديدة بأسعار مرتفعة لمواصلة المشاهدة من خلال المشاركة. هذا صحيح.


تكلفة تحديث الخوادم المضمنة في الأجهزة باهظة الثمن.

 لسوء الحظ، كما ذكرنا في الفقرة السابقة، يمكن تحديث الخادم الذي يأتي مع جهاز الاستقبال باشتراك جديد يساوي أو أفضل من جهاز آخر في السوق، لذلك قد تقرر الاحتفاظ بجهازك القديم على الأغلب. عند شراء جهاز جديد، فإنك تدخل دائرة البائعين وتنفق الكثير من المال على شراء الجهاز.


ما هي المشاركة؟

تعد المشاركة طريقة سهلة لاختراق وفتح القنوات الرياضية وقنوات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الفضائية. تتم عملية فتح القنوات المشتركة من خلال خادم مشاركة القنوات، والذي يمكن الاستفادة منه لفتح هذه القنوات بسهولة عند تعطل الخادم المشترك. تحتوي هذه القنوات على أكواد، لذلك تحتوي هذه القنوات على أكواد مثل... تتغير طوال الوقت، لكن إذا كان لديك خادم مشترك مدفوع قوي، فيمكنك استخدامه عبر ما عليك سوى فتح القناة عن طريق استخدام


عند المشاركة، يتم فك تشفير معظم القنوات الأجنبية على الأقمار الصناعية الأجنبية، لكن قنوات beIN Sports والقنوات المشابهة ذات التشفير القوي تستخدم أساليب تشفير قوية وآمنة تجعل من الصعب فك الكود المشترك، لذلك لا يمكن فك شفرته.


لبدء الدردشة على جهاز الاستقبال...

المشاركة هي فتح قناة فضائية مشفرة عبر الإنترنت من خلال خادم مشترك ضمن الخدمة، وجهاز استقبال يدعم الاتصال بالإنترنت وربط أنواع الخوادم المختلفة بالإنترنت. المشاركة هي القدرة على فتح القنوات الفضائية المشفرة، ويتم كل ذلك من خلال تأمين متطلبات المشاركة. ومن بينها ضرورة توفير جهاز استقبال يعمل على الانترنت ومتصل بالإنترنت من أجل الدخول إلى الخادم وفتح قناة مشفرة. الأقمار الصناعية. تعمل هذه القنوات دون انقطاع.، مع صور ثابتة وجودة تصل إلى HD، ولكن قد تتضمن تعليقًا أجنبيًا حسب بلد القناة التي تبث هذه القنوات.


أنواع السيرفرات المشتركة لفتح القنوات المشفرة مجانا:-

هناك العديد من أنواع الخوادم المشتركة التي يمكنك استخدامها مع أي جهاز استقبال، سواء كان جهاز استقبال HD أو أنواع أخرى من أجهزة الاستقبال مثل أجهزة استقبال OSN وأجهزة الاستقبال Nova وأجهزة الاستقبال Humax وغيرها من أجهزة الاستقبال المتصلة بالإنترنت (لا يمكن لأجهزة استقبال beIN أن تعمل أبدًا).


تتضمن أنواع خوادم Exchange المجانية والمدفوعة ما يلي:

1-خادم للأبد

من أقوى اشتراكات السيرفرات المشتركة وأفضل سيرفر مشترك يمكنه فتح العديد من القنوات المشفرة مما يسهل تشغيل القنوات الرياضية المشتركة على الرسيفر الخاص بك.


2- خادم جي شير

تشبه خوادم Geishaer خوادم Forever، لكن من الواضح أن Forever أفضل لأنها تفتح المزيد من القنوات.


3- خادم Funcam

وعلى الرغم من أنه يحتل المرتبة الثالثة بعد خادم G-Share، إلا أنه يفتح أيضًا قنوات أقل من خادم G-Share.


4- خادم دي كيو كام

يعد هذا أيضًا أحد الخوادم التي يمكن من خلالها تمكين المشاركة مع أجهزة الاستقبال الذكية بسهولة وبتكلفة زهيدة.


5- سيرفر cccam

يعتبر خادم cccam هو الخادم الأفضل والأكثر شهرة والأكثر شعبية لتشغيل القنوات الرياضية المشفرة على جهازك بسهولة. كما أن الاختلاف الأكثر أهمية عن خوادم cccam هو أنها رخيصة الثمن وفي بعض الحالات متاحة مجانًا.


6- خادمنا

يعد خادم Nashare من الخوادم الجديدة التي دخلت عالم المشاركة مؤخرًا.


7 خادم mGCaMD

يعتبر خادم Mjkmd أحد خوادم نوع CSCAM الأقدم في المشاركة.


ما هي مميزات الشيرنج

1- لا يتطلب ولا يستهلك سرعات إنترنت عالية.

2- يمكن تشغيل تلك القناة من قائمة قنوات جهاز الاستقبال.

3- فتح جميع القنوات الفضائية بما في ذلك القنوات الرياضية وقنوات الأفلام والمسلسلات مجانا دون دفع أي رسوم اشتراك.

4. المشاركة أرخص بكثير من استخدام IPTV.


كيفية التحقق من دعم التحقق المتبادل للمستلم

معظم أجهزة الاستقبال عالية الدقة التي يمكنها الاتصال بالإنترنت هي "أجهزة استقبال الإنترنت" عبر الكابل أو شبكة Wi-Fi. قم بإدارة مشاركة قناتك والأقمار الصناعية بسهولة أو انتقل إلى إعدادات جهازك للعثور عليها في إعدادات الشبكة. لخادم Exchange المذكور أعلاه..


تبادل البيانات يحتاج إلى العمل...

مشاركة مجانية لبيانات الخادم للقنوات المشفرة :-


1- يجب عليك إدخال اسم المضيف أو IP.

2- عليك إدخال رقم المنفذ.

3- يجب عليك إدخال اسم المستخدم user.

4- يجب عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك

يجب عليك إدخال رقم المجموعة المكون من 5 إلى 14 رقمًا زوجيًا.


كل هذه البيانات يتم الحصول عليها من أصحاب الخوادم الذين قاموا بشراء خوادم مشتركة أو من خلال مواقع قنوات التبادل التي تقدم خوادم مشتركة مجانية تعرض جميع الباقات حول العالم وتستفيد منها.


كم تكلفة الشيرنج ؟

تعتبر تكلفة أو سعر شراء خوادم التبادل التي تفتح القنوات الرياضية الأوروبية في الدول العربية منخفضًا جدًا مقارنة برسوم الاشتراك السنوي للباقات الرياضية الخاصة بين الرياضات. تختلف الأسعار حسب البلد أو البائع. على الرغم من وجود عروض ترويجية للخوادم، إلا أن الأسعار لمدة عام منخفضة جدًا بشكل عام، كما هو الحال في مصر. تتراوح الأسعار من 50 جنيهًاًا إلى 100 جنيه سنويًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -