أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديوهات

تعد مقاطع الفيديو طريقة رائعة لشرح الأشياء، ويحب الأشخاص استخدامها للمعرفة والترفيه. وعلى وجه الخصوص، يمكننا القول أن الفيديو أصبح الآن عنصرًا أساسيًا في كل حملة تسويقية وإعلانية، ولكل منشئ محتوى.


أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديوهات


أفضل تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو

تطبيق تحرير الفيديو. في السنوات الأخيرة، أصبح الفيديو ملك وسائل الإعلام وحصل على الحصة الأكبر. ولذلك فإن امتلاك برنامج إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو ليس مهمًا فقط لتحقيق الربح منه لأغراض عملية، بل أصبح مهمًا أيضًا لكل مستخدم للإنترنت. كما أن الجميع يتساءلون، حيث أن هناك العديد من البرامج المتاحة لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو. أفضل برنامج. يسمح لك بإكمال مشاريعك بأقصى قدر من الكفاءة وأعلى جودة.



أفضل برامج تعديل الفيديوهات

لا يوجد برنامج مثالي تمامًا، فكل برنامج له نقاط القوة والضعف الخاصة به. بغض النظر عن تنسيق الفيديو الذي تريد تصميمه أو تعديله، إليك قائمة بأفضل البرامج لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها. برامج، برامج للمحترفين، برامج لإنشاء مقاطع فيديو أكثر تقدمًا وتحريرها بشكل احترافي، برامج مجانية وبرامج مدفوعة.


1- برنامج Adobe Premiere Pro


Adobe Premiere Pro: يعد هذا البرنامج من أفضل برامج تحرير الفيديو وأشهرها وأكثرها استخدامًا. وهذا البرنامج مقدم من شركة أدوبي العملاقة في صناعة البرمجيات. يعمل هذا البرنامج على نظامي التشغيل Windows وMac ويصنف كأفضل برامج تحرير الفيديو.


يتيح لك هذا البرنامج إنشاء مقاطع فيديو احترافية. يتضمن ميزات تحرير فيديو متقدمة رائعة ويستخدم هذا البرنامج العديد من صانعي الفيديو المشهورين.


Adobe Premiere Pro ليس تطبيقًا مجانيًا أو مدفوعًا، ولكنه يقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد، وإذا كنت تريد استخدامه لإنشاء الفيديو، فهو يعمل بشكل جيد نظرًا لسعره المنخفض مقارنة بالميزات التي يقدمها. يستغرق التعود على استخدامه بعض الوقت، ولكنه خيار واستثمار رائع لأي شخص. يحتاج إلى برنامج مدفوع لتصميم وتحرير الفيديو الاحترافي.


2- برنامج Final Cut Pro


Final Cut Pro، الذي أنشأته شركة Apple، هو المعيار الصناعي الذي يستخدمه جميع محترفي إنتاج الفيديو. أحد الأسباب الرئيسية وراء تفضيل Final Cut Pro على Adobe Premiere Pro هو أنه يعتمد على الاشتراك، لذا فهو لا يأتي مع خطة اشتراك شهرية أو سنوية. عمولة. مرة واحدة في الحياة تبلغ تكلفة الانضمام إلى البرنامج 300 دولار، دفعة لمرة واحدة.


كبرنامج من Apple، تم تحسين Final Cut Pro لتحقيق الاستفادة الكاملة من أنظمة Apple Mac، ويعمل البرنامج بشكل جيد مع أنظمة Apple، وعلى الأخص مع جدوله الزمني المغناطيسي. من فضلك كن كذلك... إنه شعور غريب إذا كنت معتادًا على برامج التحرير الأخرى.


3- برنامج CAMTASIA STUDIO


يعد برنامج CAMTASIA STUDIO أحد البرامج الرائدة في إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو. هناك العديد من الأدوات الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها في مهام إنشاء الفيديو وتحريره. يركز Camtasia Studio في المقام الأول على إنشاء الفيديو وتسجيل شاشة الكمبيوتر، مما يسمح لك بتوفير تعليمات عملية حول موضوعات محددة من خلال شاشة الكمبيوتر.


إذا كانت لديك قناة على اليوتيوب تتحدث فيها عن Photoshop وتقدم مقاطع فيديو تعليمية، فسيتولى Camtasia Studio مهمة تسجيل تعليماتك مع خيار إضافة صوت للتعليق على تعليماتك بطريقة احترافية وسهلة.


4- تطبيق KineMaster


يعمل تطبيق KineMaster على نظامي Android وiOS. يتيح لك هذا التطبيق تصوير اللقطات وتحريرها وتصديرها إلى هاتفك أو جهازك اللوحي من خلال واجهة متعددة الطبقات. يتطلب هاتفًا أو جهازًا لوحيًا حديثًا للاستخدام دون إبطاء.


يعد KineMaster واحدًا من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو التي تتيح لك قص المقاطع والطبقات بدقة إطارًا تلو الآخر. يتيح لك التطبيق أيضًا ضبط توقيت مقاطعك الصوتية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل طبقات متعددة من الفيديو والصور والنص والمسارات الصوتية المتعددة. تطبيق KineMaster مجاني للتنزيل، ولكنه يتطلب اشتراكًا لإضافة العلامات المائية وإزالتها من مقاطع الفيديو. تبلغ تكلفة الاشتراك 4 دولارات شهريًا أو 40 دولارًا سنويًا.


تتيح لك ميزات التطبيق تصدير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل أو 4K، والوصول إلى أكثر من 1000 أصل مختلف مثل المقاطع الصوتية والموسيقى، والتحكم في حجم الملف وسرعته والانتقالات ثلاثية الأبعاد. الجانب السلبي في KineMaste هو أن الإصدار المجاني من التطبيق يتضمن علامة مائية.


5- تطبيق FilmoraGo


يعد تطبيق FilmoraGo مثاليًا إذا كنت تريد تحرير مقاطع الفيديو دون المرور بتفاصيل البرنامج الاحترافي. يعمل هذا التطبيق على جميع أنظمة iOS و Android والهواتف المحمولة. يمكنك الحصول على جميع الأدوات الأساسية التي تتوقعها من مقطع فيديو بسيط. تحرير التطبيق مع ميزات قص وتقسيم مقاطع الفيديو. ضبط سرعة الفيديو وضبط مستوى الصوت وإعادة ترتيب المقاطع.


لا يحتوي FilmoraGo على ميزات Kinemaster المتقدمة مثل التحرير متعدد المسارات أو دعم 4K، ولكنه سهل الاستخدام، وإلى جانب التأثيرات المرئية، فهو يساعد حتى المبتدئين على جعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم تبدو احترافية ومثيرة ورائعة.


FilmoraGo هو تطبيق مجاني يضع علامات مائية على مقاطع الفيديو ما لم تقم بالترقية إلى إصدار مدفوع. تبلغ تكلفة الاشتراكات 6 دولارات شهريًا أو 34 دولارًا سنويًا. إذا قمت بتجريب هذا التطبيق من قبل ولم يعجبك، فقد يكون من المفيد إعادة النظر فيه. يضيف التحديث الرئيسي الذي تم إجراؤه على التطبيق واجهة مستخدم جديدة بالإضافة إلى الأوضاع الفاتحة والداكنة، والقدرة على إدراج مقاطع فيديو في نفس الصورة، وميزة chromakey التي تتيح لك إزالة ألوان معينة بسهولة. من الصور أو مقاطع الفيديو.


بهذا نختتم هذه المقالة حول أفضل التطبيقات المجانية والمدفوعة لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها وتعديلها. سنقوم بتحديث هذه المقالة باستمرار عند توفر برامج وتطبيقات جديدة. من فضلك أخبرنا باسم برنامجك أو تطبيقك في قسم التعليقات. شيء تمت تجربته من قبل حتى يتم نشر الفوائد على نطاق واسع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -