منتخب مصر يتجه إلى كوت ديفوار اليوم للمشاركة فى أمم أفريقيا





أكد محمد غرابة، المدير الفني الأول لمنتخب مصر، جاهزية الفراعنة بشكل كامل للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة هذا الشهر في ساحل العاج. وقال محمد غرابة في تصريحات إذاعية: "سيغادر المنتخب المصري إلى ساحل العاج في الثالثة عصرا غدا بعد التدريب صباحا بالعاصمة الإدارية الجديدة".


وأضاف السيد جالابا: "لدينا موظف يُدعى علي محمد علي موجود حاليًا في ساحل العاج. وقد تم طمأنته بأن جميع الاستعدادات جاهزة لرحلة الوفد اليوم الثلاثاء. لقد كانت إقامتي جيدة وأنا متأكد من أنني سأكون كذلك". وأضاف: "قادر على تمثيل مصر في المنتخب". إذا أعطاني الله إياها فأرجو أن تريني لعبة عظيمة. "



وفي الوقت نفسه، يتنافس منتخب مصر الأول لكرة القدم في بطولة دولية ودية في الإمارات المجاورة، بما في ذلك كرواتيا وصيفة كأس العالم 2018، في الفترة من 22 إلى 26 مارس. منتخب تونس ومنتخب نيوزيلندا.



وتبدأ مباريات البطولة يوم 22 مارس، حيث يتنافس الخاسران من الجولة الأولى يوم 25 مارس لتحديد الفائزين بالمركزين الثالث والرابع، على أن يتنافسان بعد ذلك يوم 26 مارس لتحديد الفائزين بالمركزين الأول والثاني. في المباراة النهائية. ويشارك المنتخب الكرواتي في البطولة بنجوم من الفريقين. ومن المقرر أن تقام البطولة في شهر مارس من العام المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -