افضل 5 اجهزة Android TV Box لعام 2024

 


افضل 5 اجهزة Android TV Box لعام 2024

أجهزة Android TV Box كما نعلم جميعًا، فإننا نعيش اليوم في عصر التكنولوجيا. لقد بدأ استخدام التكنولوجيا في العديد من مجالات حياتنا، إن لم يكن جميعها. من المهم أن تتذكر هنا أن التلفزيون أصبح أكثر ذكاءً من أي وقت مضى. وتبين أن هناك أجهزة تلفزيون ذكية تعمل بنظام أندرويد وتعمل مثل الهواتف. ولكن ماذا لو لم يكن لديك تلفزيون ذكي وترغب في تحويل تلفزيونك العادي إلى تلفزيون ذكي يعمل بنظام Android؟ في هذه الحالة، يمكنك شراء Android TV Box، وتوصيله بشاشة تلفزيونك، وسيكون مثل جهازك تمامًا الهاتف الذكي.نوصي به. في هذا الموضوع الجديد على موقع عربي موبايل ستتعرف على 5 أجهزة Android TV Box ننصحك بها إذا قررت شراء أحدها.


5 Android TV Box، إذا قررت شراء جهاز جديد، فنوصيك بالاطلاع عليه

تحتوي قائمة الأجهزة هذه على مواصفات ترضي الجميع وبأسعار معقولة. ونظرًا لوجود العديد من الخيارات والعلامات التجارية في السوق، فإننا نقلل من جهود البحث ونزودك بنظرة عامة على البحث دون أي متاعب. ستجد في أسفل كل كتاب تلفزيوني معلومات مثيرة للاهتمام.

شاهد ايضا : سعر رسيفر gobx 2024 مع رسوم اشتراك قنوات SSC - ساتلايت

جهاز Xiaomi Mi Box S


Xiaomi Mi Box S

أصبحت Xiaomi علامة تجارية مشهورة للأدوات التكنولوجية الموثوقة وبأسعار معقولة. Xiaomi Mi Box S ليس استثناءً. يأتي Xiaomi Mi Box S مثبتًا مسبقًا مع Google Android TV ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ستدهش الجميع بعد استخدامه. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات المتوافقة مثل Netflix وSpotify على تلفزيونك عبر متجر Google Play.


تم تجهيز Xiaomi Mi Box S بجهاز Chromecast، الذي يسمح لك بالاتصال لاسلكيًا بالشاشة الكبيرة عبر هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. يتيح مساعد Google المدمج تكاملًا أفضل مع الأجهزة المنزلية الذكية بلمسة جهاز التحكم عن بعد. وهنا يصنف هذا الجهاز كواحد من أفضل أجهزة Android TV Box. إنه ليس سريعًا فحسب، بل إنه مزود أيضًا بتكنولوجيا رائعة، لذلك لا داعي للقلق بشأن تدهور الأداء.

شاهد ايضا : اليكم أفضل 10 أجهزة حماية من زيادة التيار من أجل سلامتك - مفتاح الحماية

جهاز  Q+ Android TV Box


Q+ Android TV Box

لا يمكننا أن نتفق أكثر على أن Q+ Android TV Box هو أحد أفضل صناديق Android TV Box من حيث الجاذبية المرئية للنظام الذي يتم استخدامه فيه. يتمتع جهاز فك التشفير Android TV بمظهر جميل وجذاب حيث يحتوي على حرف Q متوهج على غلاف الجهاز، وهو ما يعطي الجهاز اسمه، إذا جاز التعبير. عند دمجه مع حافظة Q+ الخارجية، يصبح Android TV Box جهازًا قويًا يمكنه نقل مشاهدة التلفزيون إلى مستوى جديد تمامًا.


لكن لا تتعجل في تنزيل تطبيقات البث المباشر من متجر Google Play. يأتي الجهاز مزودًا مسبقًا بقنوات تغطي مجموعة متنوعة من البرامج المرئية بما في ذلك الأعمال الدرامية الشهيرة وأفلام بوليوود والبرامج التلفزيونية والمزيد. يمكنك أيضًا مشاهدة Facebook وTwitter على شاشة التلفزيون الكبيرة. مع دقة Ultra HD، لم تعد مشاهدة البرامج التلفزيونية والمزيد على Netflix مشكلة.


شاهد ايضا : لكل مبتدئ فى الستلايت لجميع الأجهزة - للمبتدئين والمحترفين

جهاز MXQ Pro 4K Smart TV Box


MXQ Pro 4K Smart TV Box

لا يحتوي صندوق التلفزيون الذكي MXQ Pro 4K على جميع المواصفات والميزات الخاصة بالمنتجات الأخرى، ولكنه يقوم بعمل رائع في تحويل تلفزيونك العادي إلى شاشة أندرويد ذكية. يعد MXQ Pro 4K أحد صناديق تلفزيون Android ذات الأسعار المعقولة ويأتي مزودًا بالعديد من القنوات والتطبيقات المثبتة مسبقًا.


لا تخلط بين نقص الجودة ونقص هذا الجهاز أو انخفاض سعره. يحتوي MXQ Pro 4K على معالج مزود بكمية كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي. هذا كل ما تحتاجه للبث السلس عبر الإنترنت. كما أنه متوافق مع جميع أنواع اتصالات الإنترنت ويدعم أي ماوس ولوحة مفاتيح لاسلكية لسهولة التصفح. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على ذاكرة مدمجة يمكن توسيعها باستخدام بطاقة مايكرو اس دي خارجية لتخزين جميع ملفات الوسائط الخاصة بك. إنه حقًا أفضل جهاز Android TV Box يمكنك شراؤه في السوق الآن.


شاهد ايضا : اليكم الرقم السري الذي يفتح جميع الرسيفرات بضغظة زر

جهاز  A95X F4 TV Box


A95X F4 TV Box

هناك الكثير مما ستحبه في كاميرا A95X F4، بما في ذلك تصميمها الفريد. الشكل السداسي وإضاءة RGB تعطي الشاشة شيئاً عصرياً، ويمكنك وضعها في أي مكان في منزلك. تحتوي اللوحة الأمامية على شاشة LED بسيطة تعرض الوقت وحالة الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، توجد فتحة تهوية في الأسفل لمنع تدهور الأداء بسبب ارتفاع درجة الحرارة.


لكن جهاز Android TV Box هذا لا يتعلق فقط بالمظهر. كما يتم ضمان سهولة الاستخدام لأنه يعمل على نظام التشغيل Android 10. يؤدي ذلك إلى تحسين التوافق مع التطبيقات الحديثة، ويجعل التنقل أكثر كفاءة، ويحسن تجربة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على واجهة بسيطة تشبه تنسيق Android 10 لسطح المكتب. وهذا يجعل A95X F4 جهاز Android TV آخر سهل الاستخدام متاحًا في السوق اليوم.


جهاز Amazon Fire TV Cube


Amazon Fire TV Cube

استمتع بالراحة التي لا مثيل لها في Amazon Fire TV Cube مع التحكم السلس بدون استخدام اليدين وواجهة مستخدم بسيطة وفعالة. مع أحدث ترقيات وحدة معالجة الرسومات من أمازون وتقنية Dolby Vision، فإن العرض والصوت الواقعيين لـ Amazon Fire TV Cube مذهلان بكل بساطة. يوفر المعالج رباعي النواة أداءً عاليًا لتجربة ألعاب سلسة وبث سلس وأوقات استجابة سريعة.


يمكنك أيضًا توقع جهاز تحكم عن بعد صوتي Alexa جديد يمكن استخدامه كميكروفون للأوامر الصوتية. يأتي Android TV Box مزودًا بجميع ميزات Alexa القياسية المضمنة ويمكن استخدامه حتى عند إيقاف تشغيل التلفزيون. من بعيد، ستعرف أن Alexa جاهز للمساعدة عندما يضيء المكعب باللون الأزرق. يمكنك تشغيل الموسيقى والعثور على المطاعم المحلية والتحقق من الطقس والتحكم في أجهزتك المنزلية الذكية والمزيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -