تحميل تطبيق VIC TV APK أخر إصدار 2024 لمشاهدة القنوات والمباريات والأفلام والمسلسلات للاندرويد

تطبيق VIC TV APK أخر إصدار 2024 لمشاهدة القنوات والمباريات والأفلام والمسلسلات للاندرويد



تحميل تطبيق VIC TV APK أخر إصدار 2024 لمشاهدة القنوات والمباريات والأفلام والمسلسلات للاندرويد


يقدم ويوفر لكم تطبيق VIC القنوات الرياضية والقنوات الترفيهية والقنوات العربية مقسمة حسب الدول، والقنوات خاصة للأطفال وقنوات دينية والمزيد من القنوات تجدونها داخل التطبيق.


تنزيل تطبيق VIC TV APK اخر اصدار


يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية الترفيهية والرياضية المشفرة والأفلام والمسلسلات مجانا، ويمكنك تحميل تطبيق VIC TV 2024 من متابعة جميع قنوات العالم والافلام ومشاهدة المباريات العالمية ، وأشهر البطولات و الدوريات مثل: الدوري الإسبانية, الدوري الإنجليزي, الدوري السعودي, الدوري النسائي السعودي, بطولة كأس العالم والعديد من الدوريات الشهيرة مجانا على هاتفك الأندرويد وبدون تقطيع.


يتيح لك تطبيق VIC TV مشاهدة قنوات مشفرة ومفتوحة متنوعة، منها القنوات الرياضية والإخبارية وقنوات الأفلام وغيرها الكثير. وهو من بين أفضل الخيارات لمشاهدة البطولات ودوريات كرة القدم من مختلف الدول والقارات، مثل الدوري الإنجليزي و الدوري الاسباني و الدوري الفرنسي و الدوري الإيطالي والدوري الألماني و دوري أبطال أوروبا إلى غير ذلك من الدوريات الأوروبية والعالمية الشهيرة، وذلك لكون التطبيق يحتوى على جميع القنوات الناقلة لمباريات هذه الدوريات.


محتويات تطبيق VIC TV 2024


يحتوي الإصدار الأحدث من برنامج VIC TV APP على أقوى برامج وحزم ترفيهية ورياضية مجانية مشفرة في العالم بجودة عالية وغير مقطوعة بما في ذلك العديد من الأفلام والمسلسلات الشهيرة.وهي من أهم الباقات في برنامج VIC TV 2024. على النحو التالي:


يشتمل تطبيق VIC TV على BEIN SPORT MAX و Bein Sport Premium وحزم قنوات HD و SD وجودة منخفضة وما فوق ، ومناسبة لسرعات الإنترنت المختلفة.


تضم قناة VIC TV قنوات رياضية عربية وأجنبية متنوعة مثل قناة Albein Sports وقناة Saudi Sports KSA SPORT وقناة Abu Dhabi Sports AD SPORT وقناة Arqas. كما تضمنت القناة السعودية SSC SPORT التي تبث الدوري السعودي ودوري المرأة السعودية. ، بالإضافة إلى قناة CANAL + SPORTS ، والعديد من القنوات الأخرى التي تبث الدوريات المعروفة.


يتضمن VIC TV مجموعة متنوعة من باقات القنوات الترفيهية بما في ذلك قنوات MBC و Bein Movies و Iraq و News و Kids Chann.

تطبيق VIC TV, تحميل تطبيق VIC TV APK النسخة الجديدة افضل تطبيق لمشاهدة جميع قنوات العالم الرياضية والترفيهية بث مباشر مجانا، برنامج VIC TV 2024 بدون كود لمشاهدة القنوات العالمية الترفيهية و الرياضية المشفرة ومتابعة المباريات والأفلام والمسلسلات العالمية للأندرويد بدون تقطيع


مميزات تطبيق VIC TV APK 2024


يتميز تطبيق VIC TV آخر إصدار أحد أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات على مجموعة رائعة من أقوى المميزات، التي تمنحك متعة المشاهدة الحرة لأشهر المحطات الفضائية العالمية الرياضية والترفيهية ومشاهدة الافلام و المسلسلات مجاناً للأندرويد، ومن أهم هذه الميزات في التطبيق VIC TV APK اخر تحديث في ما يلي:


1-يعمل البرنامج VIC TV 2023 بدون أكواد تفعيل.

2-إمكانية تشغيل القنوات على شاشة التلفاز عبر خاصية web cast.

3-تعمل جميع القنوات في التطبيق بكفائة وسرعة تشغيل عالية و بدون تقطيع.

4-تعمل جميع قنوات التطبيق مع مشغل ميديا خارجي يمكنك من مشاهدة القنوات بسهولة وتجد رابط تحميل المشغل أسفل المقالة.

5-يشتغل تطبيق VIC TV APK على الأنظمة و الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد Android.

6-يتيح لك البرنامج VIC TV APP مشاهدة القنوات العربية والأجنبية المفضلة لديك وجميع المباريات العالمية بالمجان للاندرويد.

7-يحتوي على مجموعة كبيرة جداً من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية العالمية مع الترجمة للعربية مجانا.

8+يعتبر برنامج VIC TV افضل برنامج بث مباشر لمشاهدة أقوى قنوات العالم الرياضة والترفيهيه المجانية والمشفرة مجانا FREE.


ماهي الباقات والقنوات في تطبيق VIC TV


*باقة لقنوات البين سبورت بجودة التلقائية حسب سرعة الأنترنت.

*باقة لقسم للقنوات العربية مقسمة حسب الدول العربية.

*باقة لقسم القنوات الرياضية العربية المتنوعة.

*باقة لقسم القنوات MBC.

*باقة لقسم القنوات OSN الترفيهية.

*باقة لقسم القنوات SSC الرياضية السعودية.

*باقة لقسم القنوات روتانا الترفيهية.

*باقة لقسم القنوات الأطفال.

*قسم خاص لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

*باقة لقسم القنوات الدينية.


تحميل VIC TV APK 2023 أحدث إصدار للأندرويد

VIC TV ، تطبيق VIC TV ، تنزيل برنامج VIC TV ، تنزيل أحدث إصدار من VIC TV ، VIC TV APK ، تطبيق VIC TV ، برنامج VIC TV ، VIC TV APP ، تنزيل VIC TV 2024.

قم بتنزيل تطبيق VIC TV للكمبيوتر الشخصي

عن طريق تنزيل محاكي تطبيق android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل التطبيق ، يمكنك تنزيل برنامج VIC TV مجانًا للكمبيوتر مع آخر التحديثات الجديدة وتشغيل التطبيق ، وسيعمل بشكل جيد.


قم بتنزيل تطبيق VIC TV لأجهزة iPhone

قم بتنزيل VIC TV لأجهزة iPhone. هذا البرنامج لا يعمل مع ICTV على هواتف iPhone. يعمل فقط على أجهزة Android. آمل أن يقوم صاحب التطبيق بعمل نسخة لـ iPhone ios في أسرع وقت ممكن.

تحميل VIC TV APK 2024 أحدث إصدار للأندرويد

يمكنك بسهولة تنزيل الإصدار الجديد بدون رمز من تطبيق VIC TV لنظام Android. استخدم الروابط المباشرة أدناه لتنزيل ومشاهدة القنوات التلفزيونية الأجنبية والعربية على هاتف Android الخاص بك ومتابعة المباريات الضخمة مجانًا. قم بتنزيل VIC TV 2024.

تحميل تطبيق VIC TV APK 2023 اخر اصدار للاندرويد

يمكنك تنزيل تطبيق VIC TV النسخة الجديدة بدون كود للأندرويد بكل سهولة، وذلك من خلال التحميل برابط مباشر من الأسفل لمشاهدة القنوات التلفزيونية الأجنبية والعربية ومتابعة المباريات الضخمة مجانا على هاتفك Android. تحميل VIC TV 2023.


تحميل تطبيق VIC TV APK للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -