مباراة مانشستر سيتي ضد تشيل| كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 8 يناير 2023

 

مانشستر سيتي ضد تشيل| كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 8 يناير 2023

بث مباشر .. شاهد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيل| كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 8 يناير 2023


إنها مباراة مثيرة للغاية بين مانشستر سيتي وتشيلسي في لقاء قمة مثير في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد 8 يناير 2023. يتطلع تشيلسي للخروج من لقاء مثير مع أفضل نتيجة ممكنة للتعويض عن خسارته في نهائي الدوري الإنجليزي الممتاز. مدينة.


يستضيف مانشستر سيتي منافسه تشيلسي ، ويلعب الفريقان على أرض ملعب الاتحاد ، موطن السماوي. رياض محرز وحلفاؤه يطمحون لتحقيق نصر ساحق ومثير على خصومهم. ومع ذلك ، بينما يأتي مانشستر سيتي إلى اللقاء في حالة معنوية عالية بعد الأداء القوي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لا يزال تشيلسي يعاني من عدم الاستقرار والاضطراب ويسعى للانتقام من السماوي ، ولديهم فرصة لاستعادته. شهرة.

شهدت قائمة مانشستر سيتي في مباراة تشيلسي بعض التغييرات المهمة ، لكن من المرجح أن يبقى اللاعب الجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء وتم استبدال اللاعب النرويجي إرلينج هالاند بفيل ، فنحن في التشكيلة الأساسية جنبًا إلى جنب. فودن.

حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا للغاية في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث انتهت المباراة بهدف غير معلن بعد أن قاد رياض محرز فريقه إلى الفوز.
وحتى في مباراة كأس الاتحاد ، تفوقوا على خصمهم ليفربول وأنهىوا المباراة بثلاثة أهداف إلى هدفين ، وهو ما يكفي لرفع الروح المعنوية للفريق.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلي  2023


ستبدأ المباراة بين مانشستر سيتي وتشيلسي على قناة بي إن سبورتس بريميوم في تمام الساعة 06:30 بتوقيت مصر وفلسطين والساعة 07:30 بتوقيت السعودية.


تشكيلة  فريق مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي 2023


وتغلب مانشستر سيتي على تشيلسي في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي ، وأنهى المباراة بهدف واحد دون رد فعل.

حارس مرمى: أورتيجا.

المدافعون: مانويل أكانجي ، جوميز ، ريكو رويز ، جون ستونز.

خط الوسط: إيلكي جوندوجان ، رودري ، كول بالمر.

خط الهجوم: رياض محرز ، جوليان الفاريز ، جاك غريليش.

تردد .. القناة التي ستنقل مباراة كأس الاتحاد الانجليزي بين مانشستر سيتي وتشيلسي يوم 8 يناير 2023


الملايين من مشجعي كرة القدم ينتظرون بدء المباراة الملحمية بين مانشستر سيتي وتشيلسي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد 8 يناير 2023. منذ عودته إلى اللعبة المحلية مستغلاً لقب الكأس واستعادته.

بث مباشر مبارة  مانشستر سيتي وتشيلسي 2023

تقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على ملعب الاتحاد ، مقر السيتي ، وستعمل كتيبة السماوي على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مباراة الديربي المقبلة ، ومن جانبه قال بيب جوارديولا إن لاعبيه سيفعلون ذلك. أعطهم كل ما لديهم والفريق يتحرك بثبات ويظهر مستوى جيد ، تشيلسي ينتقم من السيتي ، الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمبارة مانشستر سيتي وتشيلسي 2023


ستنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وتشيلسي على قناة بي إن سبورتس بريميوم وسكاي سبورتس في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت السعودية والعراق وقطر. الساعة 8:30 بالضبط بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وسلطنة عمان.

ودخل مانشستر سيتي المواجهة بحماس وتفاؤل حيث سجل اللاعب رياض محرز هدف الفوز ليسجل النتيجة المثالية ليهزم مانشستر سيتي غريمه تشيلسي وانتهت المباراة بهدف غير معلن.

تردد قناة بي ان سبورتس بريميوم 2023


القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11013.

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500.

عامل الخطأ: 5/6.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -